حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
إن القادة الناجحون هم القادرون على إيجاد الفرق والتميز في المؤسسات التي يعملون فيها، وذلك بجعل هذه المنظمات ذات قيمة عالية من خلال خلق كفاءات مميزة وإشراك الموظفين في أعمالهم ابتغاء تحقيق أعلى وأفضل النتائج. ولهذا فان التوسع في التعرف وفهم أهم تقنيات القيادة والإدارة ونماذجها يساعد في رفع مكانة وسمعة المنظمة فضلاً عن تخفيض النفقات وزيادة فعاليات وكفاءات الموارد البشرية والمادية وتحقيق قدرة التكيف مع احتياجات العملاء والمساهمين. صمم هذا البرنامَج ليزود المشاركين بالمهارات والمعارف المتعلقة بالقيادة من خلال معرفة أهمية فريق العمل، وإدراك الفرق بين الإدارة والقيادة، بالإضافة إلى التركيز على أهمية المِلَفّ الشخصي للمدير والتعرف على مزاياه وسماته.
إن القادة الناجحون هم القادرون على إيجاد الفرق والتميز في المؤسسات التي يعملون فيها، وذلك بجعل هذه المنظمات ذات قيمة عالية من خلال خلق كفاءات مميزة وإشراك الموظفين في أعمالهم ابتغاء تحقيق أعلى وأفضل النتائج. ولهذا فان التوسع في التعرف وفهم أهم تقنيات القيادة والإدارة ونماذجها يساعد في رفع مكانة وسمعة المنظمة فضلاً عن تخفيض النفقات وزيادة فعاليات وكفاءات الموارد البشرية والمادية وتحقيق قدرة التكيف مع احتياجات العملاء والمساهمين. صمم هذا البرنامَج ليزود المشاركين بالمهارات والمعارف المتعلقة بالقيادة من خلال معرفة أهمية فريق العمل، وإدراك الفرق بين الإدارة والقيادة، بالإضافة إلى التركيز على أهمية المِلَفّ الشخصي للمدير والتعرف على مزاياه وسماته.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
+111
قيادة الأعمال وإدارة الأفراد
لا يوجد
المحاضرة
العصف الذهني +3
المحاضرة
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى +1
اختبار قبلى
اختبار بعدى
بحث أو مشروع
-
- +111
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
عملية ووظائف الادارة
مهارات الإدارة وأنواع المدراء
هرم التطور الإداري والقيادي
مهارات الإدارة الأساسية
مزايا المدير الناجح
جيل (Z) في الشركات العالمية
أطوار نظام الإدارة في نموذج التغيير
كيف تصبح مديراً تلهم وتحفز الموظفين؟
الشعور بالمسؤولية والمسائلة في العمل
المهارات الإدارية الخمس التي يحتاجها المدير
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
تعريفات ومفاهيم القيادة والإدارة
الفرق بين التفكير الاستراتيجي والتفكير التشغيلي
فهم الهدف الاستراتيجي والقيم والرؤية والرسالة
أهمية التنوع في القيادة
المزايا الأساسية للعمل في وظيفة قيادية
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
تحليل كاريزما القائد
قوة المهارات الشخصية للقيادة الفعالة
القيادة العصرية والأنماط السلوكية الرئيسية
القيادة الانطوائية مقابل القيادة المنفتحة
الذكاء العاطفي للقائد الذكي
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
فهم أهمية أصحاب المصلحة في القيادة
ممارسة التواصل الفعال في القيادة
تعزيز القيادة من خلال بناء الثقة
بناء وإدارة فرق عالية الأداء
دارة التغيير وحل نزاعات بيئة العمل
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
القيادة من خلال القيادة التشاركية والتعاضد
التعاطف ازاء المسائلة في القيادة
الاستفادة من افكار الابداع والالهام والقيادة الابتكارية
فهم ديناميكية التوازن في القيادة المرنة
القيادة العملياتية ازاء القيادة التحويلية
المهارات القيادية الاساسية المطلوبة في كل مهنة
(15) ميزة قيادية لخلق قادة عظام
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
قيادة التدريب والكوتشنج
قيادة المبنية على الرؤية
القيادة المتسلطة
القيادة الفرنسية المستقلة
القيادة الديمقراطية
القيادة التحويلية والعملياتية
القيادة البيروقراطية والاستراتيجية
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
القيادة كقدوة يحتذى بها
مكافأة الموهوبين
الشعور بالمسائلة وتحمل المسؤولية من قبل الاخرين
معايير الأداء
مشاركة الرؤية
اعتماد سياسة الأبواب المفتوحة.
تدريب عن بعد-تدريب حضوري
التواصل الفعال
التحفيز والتفاؤل
التواصل مع فريق العمل
تطوير الابداع والابتكار
التحلي بالمسؤولية
تعلم طرق التفاوض
احترام اهتمامات ومشاعر الاخرين والتحلي بالنزاهة والامانة والمرونة
الأخذ بالمبادرة ومهارات القيادة في بيئة العمل
كيف تكون قائد ناجح في العمل
سمات القيادة الحقيقية
أهمية القيادة الفعالة في بيئة العمل
التعرف على بعض الخطط الاستراتيجية بهدف صياغة وتنفيذ استراتيجيات الإدارة الفعالة
استيعاب الصفات والمهارات الشخصية للقائد لخلق جو إيجابي لبيئة العمل مما يزيد من تفاعل الموظفين وخلق فريق عمل متجانس
تعلم ومعرفة المهارات الإدارية الخمس الأساسية لهدف تنفيذ المهام بكفاءة وفعالية
تطوير مهارات الاتصال والتفاوض للتحفيز والتأثير وإدارة النزاعات
التواصل بفعالية لضمان تقديم تغذية راجعة بناءة
التعرف على التمكين والتفويض لإلهام الاخرين لتطبيق استراتيجية المنظمة بنجاح
التعرف على الجوانب العملية للقيادة العملياتية والقيادة التحويلية للاستفادة من أفكار الابداع والقيادة الابتكارية وديناميكية التوازن.