
حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
حرصا من البنك المركزي السعودي ووفقا لصلاحياته في تنظيم حقوق عملاء المؤسسات المالية، فقد تم تحديث اللوائح الخاصة بمؤسسات القطاع المالي من خلال إصدار تعميم بتاريخ 26 محرم 1444هـ ورقم 44006639 لتأكيد وترسيخ مبدأ حماية عملاء المؤسسات المالية وفقاً للتعليمات الصادرة دولياً، لمعاملة العميل بعدل وشفافية ومصداقية، بالإضافة إلى تسهيل حصولهم على الخدمات برسوم مناسبة وبجودة عالية. صمم هذا البرنامج التدريبي لتعريف المشاركين بمبادئ حماية عملاء المؤسسات المالية فضلاً عن الالمام بالقواعد السلوكية العامة والخاصة لتطبيقها أثناء العمل باحترافية ومسؤولية تامة.
حرصا من البنك المركزي السعودي ووفقا لصلاحياته في تنظيم حقوق عملاء المؤسسات المالية، فقد تم تحديث اللوائح الخاصة بمؤسسات القطاع المالي من خلال إصدار تعميم بتاريخ 26 محرم 1444هـ ورقم 44006639 لتأكيد وترسيخ مبدأ حماية عملاء المؤسسات المالية وفقاً للتعليمات الصادرة دولياً، لمعاملة العميل بعدل وشفافية ومصداقية، بالإضافة إلى تسهيل حصولهم على الخدمات برسوم مناسبة وبجودة عالية. صمم هذا البرنامج التدريبي لتعريف المشاركين بمبادئ حماية عملاء المؤسسات المالية فضلاً عن الالمام بالقواعد السلوكية العامة والخاصة لتطبيقها أثناء العمل باحترافية ومسؤولية تامة.
البنوك
التأمين
التمويل
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
التطبيق العملي
اختبار قبلى
اختبار بعدى
-العناية بالعملاء -قنوات تقديم الخدمة -العمليات البنكية -الائتمان -اعداد التمويل -العمليات التمويلية -الاكتتاب -المطالبات -عمليات التأمين الصحي -العمليات الخاصة بوثائق التأمين -المبيعات والتوزيع /الوسطاء -التحصيل والاسترداد -الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب -إدارة المخاطر
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مقدمة
ضبط التعاريف والمصطلحات
3. المبادئ العشرة لحماية عملاء المؤسسات المالية
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
القواعد السلوكية العامة الستة وعشرين لحماية العملاء
2. القواعد السلوكية الأربعة عشر الخاصة لضمان الالتزام بتعليمات البنك المركزي في تقديم الخدمات
الاطلاع على مبادئ حماية حقوق عملاء المؤسسات المالية الصادرة عن البنك المركزي، بما يمكّنه من أداء مهام عمله وفق الأطر النظامية الصحيحة.
التعرف على القواعد السلوكية العامة والخاصة لتطبيقها بفعالية وبالتالي ضمان حماية حقوق كلاً من العملاء والمؤسسة المالية.
كسب ثقة العملاء وولائهم من خلال تحقيق تجربة عميل متميزة.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.