
حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
تطورت المفاهيم التسويقية بشكل متسارع، وقد أعطى هذا التطور اهتماماً كبيراً بأدوات الترويج والمبيعات التي تدعمها. ومع تطور تكنولوجيا الاتصالات، كان التركيز على الهاتف كأداة مبيعات مهمة لتحقيق زيادة في حجم المبيعات. يركز برنامج مهارات البيع عبر الهاتف على الجوانب العملية لكيفية استخدام الهاتف كأداة مبيعات لتحقيق الأهداف التسويقية للمنظمات، كما يتناول البرنامج أفضل الممارسات التقنية في استخدام الهاتف، والوصايا الهامة لتحسين أداء القائمين على البيع عبر الهاتف.
تطورت المفاهيم التسويقية بشكل متسارع، وقد أعطى هذا التطور اهتماماً كبيراً بأدوات الترويج والمبيعات التي تدعمها. ومع تطور تكنولوجيا الاتصالات، كان التركيز على الهاتف كأداة مبيعات مهمة لتحقيق زيادة في حجم المبيعات. يركز برنامج مهارات البيع عبر الهاتف على الجوانب العملية لكيفية استخدام الهاتف كأداة مبيعات لتحقيق الأهداف التسويقية للمنظمات، كما يتناول البرنامج أفضل الممارسات التقنية في استخدام الهاتف، والوصايا الهامة لتحسين أداء القائمين على البيع عبر الهاتف.
البنوك
إدارة علاقات العملاء
لا يوجد
المحاضرة
اختبار قبلى
اختبار بعدى +1
اختبار قبلى
اختبار بعدى
مائدة مستديرة
1. العناية بالعملاء
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة للبيع عبر الهاتف، للحد من الفاقد البيعي.
اكتساب مهارات التعامل مع العملاء عبر الهاتف، بما يحقق زيادة حجم المبيعات.
الإلمام بقواعد الإتيكيت في الاتصالات الهاتفية، للتواصل باحترافية مع العملاء، من أجل الحفاظ عليهم كعملاء دائمين.
تعزيز مهارات الاستماع والتحدث مع العملاء لبناء تجربة عميل متميزة.
تطبيق تقنيات الإقناع وإغلاق المبيعات بفعالية.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.